عصافير الجــــــــــــــنة

خاص بروضة أطفال مدرسة برج العرب التجريبية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
رؤيتنا ورسالتنا : تنمية الطفل تنمية شاملة متكاملة واعداده لمرحلة مقبلة
إنا لله وإنا إليه راجعون ........... لقد فقدت المدرسة اخت غالية واستاذة فاضلة وام حنون........الاستاذة /بثينا عبدالله فى ذمة الله
يدعو الاستاذ خالد فاروق المسؤل عن المنتدى السادة الاعضاء بالدخول الى المنتدى وتفعيله حتى نستفاد منه جميعنا

شاطر | 
 

 فريق التقييم الذاتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bothina



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 12/07/2009

مُساهمةموضوع: فريق التقييم الذاتى   الأحد نوفمبر 15, 2009 5:07 pm

- فريق دراسة التقييم الذاتيّ:
م الفئة العدد الاسم
الوظيفة المهمة
مدير المؤسسة/ الناظر 1 بثينا عبد الله احمد ناظر رئيس الفريق
وكيل المؤسسة 1 هناء عبد الحميد قطب وكيل تشكيل فرق دراسة التقييم الذاتى
المعلمون سلوى انور عبد الرحيم كتابة تقرير نهائى
رشا محمد عبد المنعم معلمه تحليل بيانات
هدى محمد عبد العزيز معلمه كتابة تقرير مبدئى
هدى محمد رمضان معلمه جمع بيانات
الإخصائي
الاجتماعي/ النفسي 1 شفيقه على عبد اللطيف اخصائى اول كتابة تقرير مبدئى
مسئول وحده الجودة هناء عبد الحميد قطب وكيل مراجعة التقرير
الإداريون نعيمه حافظ حسن ش.ط تحليل بيانات
محمود احمد راضى سكرتير مالى كتابة تقرير نهائى
مجلس الأمناء عبد العزيز حافظ مستشار مراجعة التقرير
كمالة صبحى محامى تشكيل فرق دراسة التقييم الذاتى
أولياء الأمور احمد محمد عبد العظيم موظف جمع بيانات
سعد الأنصارى مدرس مراجعة التقرير
احمد محمد عبد العزيز محاسب جمع بيانات
خبراء مجتمع/جمعيات عائشة عبد الجليل مدير سابق كتابة تقرير نهائى
أهلية/ رجال أعمال/ محمود السمانوسى رجل اعمال تشكيل فرق دراسة التقييم الذاتى
الجامعات/ مراكز بحثية....الخ د / السيد حافظ دتور بمدية مبارك للأبحاث العلمية تحليل بيانات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق التقييم الذاتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عصافير الجــــــــــــــنة :: الفئة الأولى :: الجودة والدعم الفنى-
انتقل الى: